بنهاشم (مدرب ن.الزمامرة): "الوداد حتى لو أقصي من جميع المسابقات يبقى فريقا كبيرا ونقطة أمامه تعتبر مهمة" - Elbotola - البطولة

بنهاشم (مدرب ن.الزمامرة): "الوداد حتى لو أقصي من جميع المسابقات يبقى فريقا كبيرا ونقطة أمامه تعتبر مهمة"

ن.ج (البطولة)
06 مارس 2024على الساعة09:51

أكد محمد أمين بنهاشم، مدرب ، أن إقصاء من دور مجموعات ، لن ينقص من قوة الفريق، مبرزا أن تحقيق نقطة أمامه تعتبر مهمة.

وقال بنهاشم في الندوة الصحفية التي أعقبت تعادل نهضة الزمامرة أمام الوداد (0-0): "الوداد حتى لو أقصي من جميع المسابقات يبقى فريقا كبيرا، إنه من بين الأندية التي تعتبر قاطرة كرة القدم الوطنية".

وتابع: "الوداد عندما يخرج من مسابقة، فليس وحده من ينهزم، بل المغرب من يخسر لأن هذا الفريق يمثل المغرب، وشاهدناه في السنوات الأخيرة كيف مثل المملكة أحسن تمثيل، وتمكن من رفع كرة القدم الوطنية في الساحة القارية".

"الوداد يبقى فريقا كبيرا، مهما كانت الظروف التي يعيشها، وفي أضعف حالاته إذا حققت أمامه نقطة واحدة تبقى مهمة"، يضيف المتحدث نفسه.

وأردف: "أتمنى أن يخرج بسرعة من هذه المرحلة التي يعيشها، شاهدنا المشاكل مؤخرا والإقصاء من العصبة، ولكن الوداد فريق كبير وسيبقى كذلك".

وأتم حديثه: "أنا من الناس المدينين لفريق الوداد، قضيت 3 أشهر رفقته، أريد أن أوجه الشكر لمكونات النادي على الثقة والفرصة التي منحوني إياها، لأنه من الصعب جدا أن تلعب نصف نهائي ونهائي العصبة، وفي المدة التي قضيتها معه استفدت الكثير".

أخبار ذات صلة