عبوب: "لن تحظى بـ40 فرصة أمام الرجاء بل ستأتيك 3 أو 4 فرص لم نستغلها جيدا.. هناك جدل في هدفنا المسجل ولن أتحدث عن التحكيم مجددا" - Elbotola - البطولة

عبوب: "لن تحظى بـ40 فرصة أمام الرجاء بل ستأتيك 3 أو 4 فرص لم نستغلها جيدا.. هناك جدل في هدفنا المسجل ولن أتحدث عن التحكيم مجددا"

ه.ل (البطولة)
04 مارس 2024على الساعة13:55

تحسر زكرياء عبوب، مدرب ، على إضاعة الفرص التي تأتت لفريقه في الهزيمة أمام (1-0)، لحساب الجولة الـ22 من "إنوي".

وقال عبوب في تصريحاته خلال الندوة الصحفية: "المباراة كانت صعبة أمام فريق قوي يلعب على اللقب. لا أريد الحديث عن التحكيم مجددا. كان هناك جدل بخصوص الهدف المسجل، ولكن تبقى مباراة أضعنا فيها فرصا".

وواصل: "أتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية في المبارة المقبلة، ونستحق نقطة على الأقل، لأننا كنا منظمين. الرجاء يملك لاعبين إن توفرت لهم المساحات فإنهم يكونون قادرين على بلوغ مربع العمليات".

واستطرد: "لا شيء ضاع، وهناك مباريات مقبلة نتمى أن نحقق فيها نتائج إيجابية. هناك مرارة بعد الخسارة في الدقائق الأخيرة ومسار أولمبيك آسفي مستحق وجيد".

واختتم: "أحيانا جودة الخصم تجعلك تعود للخلف ولعبنا على المرتدات لكننا لم نستغلها. عليك استغلال الفرص، فلن تحظى بـ40 فرصة ضد الرجاء بل 3 وعليك إحرازها، ولن أتحدث عن التحكيم ولكن هناك شكوك وعلى الأقل كنا سنخرج بالتعادل".

أخبار ذات صلة