الركراكي: "هناك لاعبون جيدون يستطيعون القدوم للمنتخب من أجل مساعدتنا" - Elbotola - البطولة

الركراكي: "هناك لاعبون جيدون يستطيعون القدوم للمنتخب من أجل مساعدتنا"

ف. ز (البطولة)
10 يونيو 2023على الساعة19:59

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، أنه من الصعب إجراء مبارتين أمام كل من الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا في شهر واحد، تزامنا مع نهاية الموسم الرياضي.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة الرأس الأخضر: "لدينا مبارتين في شهر 6، وهو ليس بالأمر السهل على أي منتخب لأنها فترة نهاية الموسم، مما يجعل الكثير من اللاعبين يعانون من التعب بدنيا وذهنيا".

وتابع: "وجدنا الفعالية والمجموعة التي نبحث عنها، في الفترة ما بين كأس العالم والمبارتين الوديتين أمام البرازيل والبيرو. وهدفي لا يتمثل في رؤية لاعب جديد كل مرة، بل تشجيع المجموعة التي حققت هذه النتائج وتريد إكمال نتائجها الإيجابية في كأس أمم أفريقيا القادمة".

وأردف: "هناك لاعبون جيدون يستطيعون القدوم للمنتخب من أجل مساعدتنا، وهذا ماحدث في المجموعة بعد انضمام اللاعبين تحت 23 سنة الذين يلعبون في المنتخب الأولمبي".

واختتم: "كذلك إصابة سليم أملاح، وعز الدين أوناحي، ستعطي الفرصة لبعض اللاعبين مثل الإدريسي وقندوس وفهد موفي، ويوسف مالح لإبراز قدراتهم".

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه الرأس الأخضر، بعد غد الإثنين، على أرضية ملعب "الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، في لقاء ودي، ابتداء من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة