الركراكي: "الاستحواذ؟ ما يهمني هو الانتصار وأظن أنني في مواجهة مدرب فهم هذا منذ وقت طويل ويفوز بنفس الطريقة" - Elbotola - البطولة

مدرب المغرب الركراكي يتحدث عن الاستحواذ ما يهمني هو الانتصار وأظن أنني في مواجهة مدرب فهم هذا منذ وقت طويل ويفوز بنفس الطريقة

الركراكي: "الاستحواذ؟ ما يهمني هو الانتصار وأظن أنني في مواجهة مدرب فهم هذا منذ وقت طويل ويفوز بنفس الطريقة"

ح. س (البطولة)
13 دجنبر 2022على الساعة12:19

تحدث مدرب المنتخب عن امتلاك الكرة ومعدل توقع الأهداف قبل مواجهة في نصف نهائي "قطر 2022"، موضحاً أنه يهتم بتحقيق الفوز أكثر وأنه سيقوم بالاستحواذ على الكرة إن أمكن ذلك.

وتطرق وليد في حديثه بالندوة الصحفية إلى الانتقادات حول عدم الاستحواذ، قائلاً: "سنلعب بطريقتنا. مذهل جدا كيف تهتمون بالاستحواذ، لكن ما يهمني هو الفوز. إذا أمكننا الاستحواذ على الكرة فسنقوم بذلك. سنلعب بإمكانياتنا من أجل تحقيق الانتصار، وأظن أنني في مواجهة مدرب فهم هذا منذ وقت طويل ويفوز بنفس الطريقة".

وتابع: "كما قلت إن استطعنا أن نقوم بالاستحواذ سنفعل ذلك، وإن حدث العكس فسيتعين علينا إيجاد الحل كما فعلنا سابقاً وأن نستقبل أقل عدد من فرص التهديف، والأهم هو أننا سنذهب من أجل الفوز".

وأكمل الركراكي قوله: "ما يهمني اليوم هو الفوز، لأن ما يزعج بعض الصحافيين الأوروبيين اليوم هو وجود منتخب أفريقي فهم كيف يفوز ويلعب كالأوروبيين، وسيجدون أنه من الجميل رؤية الأفارقة يلعبون بشكل جيد ويرقصون ويعودون إلى ديارهم، لكن انتهى كل هذا وقد مررنا إلى شيء آخر وهي الرغبة في الفوز".

أخبار ذات صلة