"ميدياسيت": "إدارة يوفنتوس استقرت على إعادة ماسيميليانو أليجري" - Elbotola - البطولة

مدرب يوفنتوس السابق أليجري

"ميدياسيت": "إدارة يوفنتوس استقرت على إعادة ماسيميليانو أليجري"

ف.ع (البطولة)
28 أبريل 2021على الساعة13:20

يمر نادي بموسم هو الأسوأ على الإطلاق في العقد الأخير، تحت قيادة المدرب ""، بعدما فقد "البيانكونيري" لقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى، بعد تسعة ألقاب متتالية، وهيمنة "تاريخية" على كرة القدم الإيطالية.


وذكرت قناة "ميدياسيت" أن إدارة يوفنتوس قررت إعادة تعيين المدرب "ماسيميليانو أليجري" مرة أخرى، فور انتهاء منافسات الموسم الحالي.


وتحدث تقرير الشبكة "الموثوقة"، أنه حتى لو ضمن "أندريا بيرلو" مكانًا في دوري أبطال أوروبا، فلن يحصل على فرصة تدعيم الفريق هذا الصيف، وقيادته في الموسم المقبل، وسيتم إعادة تعيين أليجري في منصبه مرة أخرى.


وكان مدير يوفنتوس الرياضي "فابيو باراتيشي" قد أكد أن بيرلو يمكنه إنقاذ وظيفته، في حالة فوزه بكأس إيطاليا وإنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل على لائحة ترتيب السيري آ.


وبدورها تفاعلت صحيفة "لا جزيتا ديلو سبورت" مع التقرير، وأوضحت أن المدرب العاطل عن العمل منذ عامين، يريد الثورة التي حرم منها قبل تقديم استقالته، وقام بوضع مجموعة شروط قبل العودة إلى مقر "كونتيناسا"، كان من ضمنها الموافقة على رحيل "".


يذكر أن فترة أليجري مع يوفنتوس كانت فترة "وردية"، بعدما توّج مع النادي بخمسة ألقاب للدوري الإيطالي، وأربعة ألقاب لكأس إيطاليا، وقاد "السيدة العجوز" للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في مناسبتين.


أخبار ذات صلة